الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي

الجمعة 15/يوليو/2022 - 08:39 م
يوسف فوزي
يوسف فوزي

طمأنت النجمة نادية الجندي، الجمهور على الحالة الصحية للفنان يوسف فوزي وذلك بعدما ابتعد منذ فترة طويلة عن الظهور الإعلامي، بعد إصابته بمرض شلل الرعاش، واعتزاله التمثيل.

 

ونشرت نادية صورة تجمعها بالفنان المعتزل يوسف فوزي ، وكتبت عليها: "سعيدة أني أطمنت اليوم علي الفنان الجميل يوسف فوزيوالحمدلله أن صحته في تحسن وإن شاء الله يبقي زى الفل ويرجع لفنه وجمهوره في القريب العاجل فنان محترم وقدير عملت معاه أجمل الأعمال وكان مثال الزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملاؤه وذكريتنا في أعمالنا لاتنسى فنان لايعوض بتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي".

 

وأعلن يوسف فوزي اعتزاله نهائيا بعدما اكتشف إصابته بمرض شلل الرعاش عام 2015 في أثناء تصويره مشهدا مع الزعيم عادل إمام في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، ولاحظ عادل إمام اهتزاز يد يوسف فوزي، ما أدى لاكتشافه الإصابة، ومع مرور الوقت اشتد المرض عليه، وأعلن اعتزاله نهائيا في تصريحات تليفزيونية، ومن حينها ابتعد يوسف فوزي عن جميع وسائل الإعلام. 

نادية الجندى : فاتن حمامة تقدم المرأة الضعيفة وأنا أجمل من زبيدة ثروت

قالت الفنانة نادية الجندي فى برنامج "مراحل" مع الإعلامي علي العلياني إنها عن المقارنة بينها وبين الفنانة الراحلة فاتن حمامة إنها كانت مختلفة عنها في نوعية الشخصيات التي تقدمها، وفاتن كانت تقدم دور المرأة الضعيفة وهي كانت تقدم المرأة القوية.

وأضاف نادية لم إجراء أي عمليات للتجميل مؤكدة أنها تكتفي فقط بالرتوش البسيطة مثل الفيلر والبوتوكس وكريمات نضارة البشرة، وعن الأجمل ردا على سؤال حول من تراها الأجمل بينها هي ومريم فخر الدين وزبيدة ثروت وشمس البارودي.