الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة عامل بعد تناوله حقنة البرد "هتلر" داخل صيدلية ببورسعيد

الجمعة 15/يوليو/2022 - 08:07 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي عامل مصرعه  داخل صيدلية بشارع الأمين ببورسعيد أثناء تعاطية حقنة فيتامينات أو ما يطلق عليها حقنة "هتلر" داخل الصيدلية وذلك بعدما شعر بسخونية وبرد.


وتلقي اللواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد إخطار من شرطة النجدة يفيد بعثور الأهالي على جثة مجهولة الهوية بمنطقة أبراج الحاسب الآلي ببورسعيد  وتم نقله إلى مستشفى المبرة التابعة للتأمين الصحي الشامل

 

وتبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد أن الجثة لشخص يدعي طارق مصطفى السيد سالم 50 سنة وأنه عامل خردة بورشة بالمنطقة وتوفي نتيجة تعاطيه حقنة فيتامينات “هتلر” تسببت في حدوث هبوط حاد بالقلب لأنه كأن يعاني من سخونية وبرد.

 

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات التى أمرت باستدعاء صاحب الصيدلية وتشريح جثة العامل لمعرفة ملابسات الحادث.

 

من جانب آخر أصيب عامل سقط من أعلي مصعد كهربائي "اسانسير" أثناء قيامه بأعمال النظافة له فى حي العرب ببورسعيد


تلقي اللواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد إخطار من شرطة النجدة يفيد بوصول إلى مستشفي السلام بورسعيد التابعة للتأمين الصحي الشامل محمد على عبد الهادي مصاب بكدمات وسحجات بالجسم أثناء قيامه بأعمال نظافة الاسانسير واختل توازنه وسقط من الدور الثاني.

كما أن العامل غادر المستشفى بعد تقديم الإسعافات الأولية له والتأكد من عدم وجود كسور في جسمه.