السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب يد المغرب: حققنا الهدف بالتأهل للمونديال

الجمعة 15/يوليو/2022 - 06:50 م
لاعب المغرب
لاعب المغرب

أعرب محمد أمين بن طالب، لأعب المنتخب المغربي، عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي للمونديال للمرة الثانية على التوالي. وحصل "بن طالب" على أفضل لاعب في مباراة المغرب و غينيا في  ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الـ 25 لكرة اليد للرجال والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري على صالتي الدكتور حسن مصطفى وأكتوبر الدولية.


ووجه بن طالب الشكر لزملائه والجهاز الفني للفريق ولمسؤولي الاتحاد المغربي لكرة اليد، على المجهودات المبذولة لتحقيق الهدف.


وقال نجم المغرب: "لقد بدأنا الاستعداد للبطولة مبكرا وبذلنا الكثير من المجهود وضحينا بالكثير من أجل الوصول للهدف، لقد خططنا قبل بطولة أفريقيا 2020 لعدة أهداف كان أولها التأهل لمونديال مصر العام الماضي وقد كان، ثم التأهل لمونديال السويد وبولندا عام 2023 وهو ما حدث ، والآن وبعد أن حققنا هدفنا الثاني جاء الوقت لكي نحلم ونطمح بالمزيد". 


واختتم لاعب المغرب تصريحاته: "سنبذل قصارى جهدنا في مباراة نصف النهائي غدا خاصة وأننا نلعب بدون ضغوط، و نسعى بقوة للتأهل للنهائي القاري .. ولما لا نطمح في تتويج أول للمغرب ببطولة أفريقيا التي لم تتوج بها من قبل .. لقد بذلنا مجهودا كبيرا وما زلنا نقدم ما لدينا ومن حقنا أن نطمح".