السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

6 مصابين ونفوق 138 ماشية وأغنام.. ننفرد بنشر تلفيات حريق قنا

الجمعة 15/يوليو/2022 - 05:25 م
صورة من الحريق
صورة من الحريق

ينشر " مصر تايمز" الحصر لكافة التلفيات التي نتجت عن نشوب الحريق الضخم الذي نشب داخل 11 حوش وشقتين، بنجع عتمان، في دشنا، شمال محافظة قنا.

 

6 مصابين ونفوق 138 ماشية وأغنام.. ننفرد بنشر تلفيات الحريق الصخم داخل 11 حوش وشقتين في قنا
 

وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص بحروق واختناق بينهم سيدة وجاءت أسماؤهم كالآتي " حسين عبدالله علي، 30 عامًا، حروق من الدرجة الاولى بالقدمين واليدين، وفتحية جادالكريم أحمد، 55 عامًا، حروق من الدرجة الاولى بالقدمين، ومصطفى أحمد ابوالمجد، 25 عامًا، حروق من الدرجة الأولى بالقدمين، ومحمود السيد ابوالعباس، 26 عامًا، حرق من الدرجة الثانيه بالساق اليسرى، ومحمد إسماعيل عطيتو، 19 عامًا، اختناق، وخالد عبده حزين، 22 عامًا، اختناق.


كما أسفر الحريق أيضًا عن خسائر هائلة في الماشية والأغنام جاءت كالآتي " 49 بقرة وماشية،  89 أغنام وماعز، إثر نشوب حريق ضخم نشب داخل 11 حوش وشقتين بنجع عتمان في دشنا.


كانت البداية عندما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل داخل نجع عتمان في دشنا


وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بقنا إلى مكان الواقعة والدفع ب 10 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق وحصر التلفيات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف سبب نشوب الحريق.