الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خاص.. شيرين عبد الوهاب تجمد أجنة من زوجها حسام حبيب

الجمعة 15/يوليو/2022 - 03:43 م
مصر تايمز

علمت مصر تايمز من أحد المقربين من النجمان حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أنه خلال فترة تواجدهم سويا وقع خلافا بينهما بسبب عدم موافقة شيرين عبدالوهاب علي تجميد أجنة من زوجها حسام حبيب، وكانت تريد فقط تجميد بويضاتها.

 

وأكد المصدر أنه بعد محاولات كثيرة من زوجها حسام حبيب وافقت شيرين عبد الوهاب علي تجميد أجنة من زوجها حسام حبيب، وبعدها أجرت عملية تجميد بويضات.

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل  بظهورها، الأخير مع السيناريست تامر حبيب، حيث  ظهرت  بوزن زائد مما لفت نظر الجمهور وتساءل هل شيرين عبدالوهاب حامل.

 

وأكد أحد المقربين من اسرة الفنان حسام حبيب الذي يعد زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب حتي الأن، أن أمر الحمل من عدمه يعد من الأمور الشخصية الخاصة بهم، ولا يريدون التدخل فيه.

 

شيرين عبد الوهاب: "ما بقتش أحب حسام حبيب ومش هرجع له"



كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب، عن مشاعرها الحالية تجاه زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وموقفها من العودة إليه.

وقالت المطربة شيرين عبدالوهاب، رداً على  أحد معجبيها عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، حيث وجه لها سؤالاً عن مشاعرها تجاه زوجها السابق، قائلا: "لسه بتحبي حسام أو خلاص قدرتي تشيليه من قلبك؟"، وأجابت شيرين قائلة: "أنا مش بحبه ولا بكرهه".



كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال اجابتها علي أحد اسئلة الجمهور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هل ستعود لحسام حبيب، وكانت اجابتها انها اصبحت لا تحب حسام حبيب وبالتالي لن تعود له.

وكان من المقرر ان يجتمع الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب داخل الفيلا الخاصة بشيرين عبدالوهاب ليتم صلح الإثنين، ومن المقرر ان يحضر هذه الجلسة والد الفنان حسام حبيب والصديقة المقربة لشيرين عبدالوهاب.

وكانت قد اثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الفترة الأخيرة ، وعل عادت لزوجها حسام حبيب ام لا، وتأكد "مصر تايمز" من أحد المقربين من المطرب حسام حبيب انه لم يعود لشيرين عبدالوهاب منذ فترة قصيرة ولم يقع طلاقهما بشكل كامل.