الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

فرق الإنقاذ تنجح في انتشال جثة طفل غرق بشاطئ بورسعيد

الجمعة 15/يوليو/2022 - 03:51 م
انتشال جثة الطفل
انتشال جثة الطفل

تمكن رجال الإنقاذ البحري بشاطىء بورسعيد من انتشال جثة الطفل عبدالله إبراهيم السيد الذي غرق أمس وهو يسبح مع زملاءه في البحر.

كان رجال الإنقاذ البحري والطوارئ ببورسعيد قد كثفوا أمس واليوم من البحث عن جثة طفل غرق في مياه البحر المتوسط على شاطئ بورسعيد أمام نادي الصيد البحري في حي شرق، وذلك بعد أن نزل مع زملاءه للسباحة في البحر ولم يهتمو بتحذيرات رجال الإنقاذ ورفع الأعلام السوداء بطول الشاطئ.

وتلقي اللواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد إخطار من شرطة النجدة يفيد بغرق الطفل  عبد الله إبراهيم السيد صبيح، ويبلغ من العمر 14 عامًا من أبناء كفر صقر محافظة الشرقية،  بعد أن نزل مع زملاؤه للسباحة واختفى منهم بسبب ارتفاع الأمواج.

واستغاث زملاء الطفل برجال الإنقاذ على الشاطئ للبحث عن جثة الطفل المفقودة. كما انتقل أهل الطفل إلى محافظة بورسعيد على أمل ان تطفو جثة الطفل فوق المياه.

ويعتبر حادث الغرق هو الأول على شاطئ بورسعيد منذ بداية الصيف، حيث لم تشهد بورسعيد حالات غرق ولكن شهدت حالات فقدان للأطفال بسبب إهمال ذويهم وإغفالهم عنهم خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وتمكن رجال إنقاذ شاطئ بورسعيد من توصيلهم إلى أولياء أمورهم.

تم ايداعه بمشرحة مستشفى النصر لمعرفة ملابسات الحادث لحين استكمال التحقيقات لحين استخراج تصريح الدفن.