الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة فيوتشر

الجمعة 15/يوليو/2022 - 12:00 ص
مران الاسماعيلي
مران الاسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، والذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة سموحه أمس تدريبات استشفائية قبيل مواجهة فيوتشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

يأتي هذا من أجل إزالة علامات الإرهاق على اللاعبين في ظل ضيق الوقت بين المباريات في الوقت الحالي، حيث يواجه الإسماعيلي فريق فيوتشر مساء السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

وأدى باقي عناصر الفريق تدريبات خططيه وبدنية بشكل طبيعي ضمن سياسة الجهاز الفني في الحفاظ على جاهزية الجميع تحسباً للاستعانة بجهود أي منهم في المباريات المقبلة.

وحرص الجهاز الفني على عقد جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم من أجل استمرار مسيرة الانتصارات والسعي للتقدم بجدول ترتيب المسابقة المحلية وإسعاد الجماهير.

وفي سياق متصل  عقد حمزة الجمل المدير الفني للفريق اجتماعًا مع محمد بيومي ارتكاز الدراويش وذلك على هامش مران اليوم.

 

غياب محمد فوزي عن لقاء فيوتشر بسبب تراكم الإنذارات

 

ويغيب محمد فوزي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن مواجهة فريقه القادمة ضد فيوتشر في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد تعرضه للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على الإنذار الثالث هذا الموسم في لقاء فريقه الأخير أمام سموحه، خاصة وأنه كان يحمل بطاقتين من قبل خلال مواجهتي الاتحاد السكندري وطلائع الجيش ( الدور الأول ).

وقاد عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الإسماعيلي، فريقه للفوز على سموحه بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الدراويش بالإسماعيلية، ليرتفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة.

ويحل الدراويش ضيفا على فريق فيوتشر الصاعد حديثا للمسابقة المحلية، يوم السبت المقبل على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الـ 25 بمسابقة الدوري.

والجدير بالذكر أن “ فوزي ” نجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة السادسة هذا الموسم، بعدما لعب 16 مباراة بواقع 1395 دقيقة.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ14 في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 23 نقطة، حيث فاز في خمس مواجهات وتعادل في ثماني مباريات، وخسر في عشر لقاءات.