الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

استشاري نفسي بعد أزمة البلوجر آمال أبو المجد وزوجها: "عندهم نواقص بيكملوها علشان الفلوس" (خاص)

الخميس 14/يوليو/2022 - 08:06 م
مصر تايمز

انتقد الدكتور وليد هندي استشاري الصحة النفسية، الحيل التي يستخدمها بعض المشاهير ونجوم السوشيال ميديا، للبحث عن التريند بأي طريقة، والحصول على أكبر عدد من المتابعين وملايين الدولارات، مؤكدا أن لديهم نواقص يكملونها من خلال هذه الحيل.

وعلق الدكتور وليد هندي، على أزمة البلوجر آمال أبو المجد وزوجها أحمد جوبا، قائلا أن هناك أشخاص يفتعلوا الأحداث الاجتماعية من خلال الأخبار المضروبة وصور توضح مدى الرفاهية أو افتعال الخلافات والمشاكل لإثارة فضول الجمهور.

وأضاف وليد هندي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الناس بتحب تسمع التفاصيل لا سيما عند المشاهير ويقولوا في طلاق وبعدين نكتشف ان محصلش حاجة وده يعتبر تعويض عن افتقادهم الموهبة والشهرة وفي ناس موهوبة وكل حاجة ولكن تحجب عنه الأضواء فيعمل أي حاجة علشان يبقى حديث الساعة".

 

اتهام جديد من زوج البلوجر آمال أبو المجد: "ملهاش أمان وغدارة"



وتحدث زوج البلوجر آمال أبو المجد، مُجددًا عن أزمته مع زوجته، التي اتهمته بالاعتداء عليها ومحاولة إجهاضها بسبب الخلافات الزوجية والمالية بينهما.

وشارك زوج البلوجر آمال أبو المجد، بصورة له، ظهر بها بملامح غريبة وغير معتادة، وهو يرد على متابع سأله عن سبب تغير ملامحه، ليرد: “زعل والله وحزن على كل لحظة وكل يوم عشته مع حد ملوش أي أمان، وفي ثانية بيبيع ويغدر، ويبقى أهم حاجة الكلام على الفلوس، لكن الأهم والأغلى العشرة”.

زوج البلوجر آمال أبو المجد: قاصدة تنشر الفيديوهات علشان التريند
رد أحمد جوبا زوج البلوجر آمال أبو المجد علي واقعة سحلها قائلا ،" لم يحدث هي جريت ورايا في الشارع وفضلت تشتم بأبشع الألفاظ اللى مافيش حد يستحملها وأنا كنت بحط إيدى علي بوقها علشان شتايمها وهي جات عن نقطة معينة وراحت واقعة فا أنا حاولت أسندها".

وتابع في فيديو له " إنها تسعي للتريند والدليل علي ذلك نشرها لكافة الفيديوهات من أجل التريند وأن الكشف عليها أصبت أن بهاد خدش فقط وليس كما ادعت سحل وضرب".