الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالمنعم ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة بيراميدز

الخميس 14/يوليو/2022 - 07:53 م
محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

انتظم محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. 

وتعافى عبدالمنعم من آثار كدمة في الأنف تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة أمام فيوتشر في الدوري الممتاز. 

وأدى عبدالمنعم جانبًا من التدريبات الاستشفائية منفردًا في مران الفريق أمس، قبل أن ينتظم في فقرات المران كاملًا اليوم.

 

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري الممتاز.

وقاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي.

وخصص ريكاردو سواريش جانبًا من التدريبات الفنية المحددة للمدافعين ولاعبي الوسط ضمن فقرات مران الأهلي.

فيما قاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية للرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة، وبقي للمارد الأحمر مباراتين مؤجلتين من الدور الأول.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عدة محاضرات مع لاعبيه، خلال الساعات الماضية، بشأن الموقعة المرتقبة أمام بيراميدز المحدد لها بعد غد السبت بملعب “الدفاع الجوي" ضمن منافسات الدوري العام.

 

سواريش يحذر لاعبي الأهلي من "خطأ مزدوج" قبل مواجهة بيراميدز

 

وشدد ريكاردو سواريش في حديثه للاعبيه أن مواجهة السبت المقبل، ستكون مختلفة تمامًا عن مباراة الدور الأول التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، بجانب مباراة ربع نهائي كأس مصر “النسخة الماضية” التي انتهت أيضاً بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1، خاصة أن لاعبي بيراميدز لديهم رغبة كبيرة في الفوز على الأهلي للحفاظ على آمالهم في الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، محذراً لاعبيه من الاستهانة بالخصم.

وحذر المدير الفنى لاعبيه أيضاً من التفكير فى مباراة الزمالك المحدد لها الخميس المقبل في نهائي كأس مصر، وأن على الجميع التركيز في المباراة المقبلة فقط، لتخطي عقبة فريق بيراميدز.

 

سواريش: سعيد بالفوز والأداء أمام فيوتشر

 

وفي وقت سابق، عبر ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته ‏بالفوز الذي حققه الفريق على فيوتشر بأربعة أهداف دون رد، والأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، وأكد أن جميع المباريات التي يخوضها الفريق في الوقت الحالي ‏بمثابة نهائي. ‏

وقال سواريش: «توقعنا أن تكون مباراة فيوتشر صعبة سعيد بما قدمه اللاعبون من أداء ‏خلال المباراة. لدينا خطط ومع مرور الوقت سوف تظهر، وأشكر الجمهور الرائع الذي دعمنا ‏وأقول لهم أنتم مهمون للغاية بالنسبة إلينا والطريق ما زال طويلًا». ‏

وأضاف المدير الفني: «هناك مباريات لن تسير بنفس أداء اليوم أمام فيوتشر، واليوم كان مهمًّا ‏لي التحكم في مجهود اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة. نجحنا في غلق الخطوط ‏وتضييق المساحات، كان مهمًّا عدم استقبال أهداف وهو ما يجعلنا الأقرب للفوز، خلال الأيام القادمة لدينا لقاءات مهمة واللاعبون يعرفون ذلك ‏جيدًا».‏