السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عبد الشافي ينهي التدريبات التأهيلية المنفردة.. وروقا يشارك في المران الجماعي

الخميس 14/يوليو/2022 - 06:04 م
محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي

أنهى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

 

وشهدت تدريبات الفريق اليوم الخميس التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء وجود محمد عبد الشافي برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا تدريبات منفردة في النصف الأول من المران والتي تنوعت ما بين تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية.


وشارك محمد عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.


روقا يشارك في المران الجماعي ويتعافى من الإصابة

 

وشارك محمد أشرف "روقا" لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله اليوم الخميس بمقر القلعة البيضاء.

 

وخاض روقا التدريبات، واضعًا لاصقًا طبيًا حول رأسه بسبب الإصابة بجرح قطعي في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الممتاز.

 

وأكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة لن تؤثر على إمكانية لحاق روقا بمباراة الزمالك المقبلة أمام غزل المحلة، من الناحية الطبية، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب، كما أن الإصابة لن تعوقه عن المشاركة مع استمرار وضع اللاصق الطبي.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، ولعب الفريق 24 مباراة فاز في 17 مواجهة، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر في أربع مباريات.

 

حذر البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاعبيه  من الاستهانة بالمباراة المقبلة أمام غزل المحلة المقرر إقامتها بعد غد السبت بملعب “غزل المحلة”، ضمن منافسات الدوري العام.

 

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من انتفاضة غزل المحلة والتركيز في القمة

 

وشدد فيريرا على لاعبيه بضرورة توخى الحذر والحيطة أثناء المباراة، خاصة وأن فريق غزل المحلة سيسعى جاهداً لمصالحة جماهيره وذلك بتحقيق الفوز لتعويض خسارة كآس الرابطة أمام فيوتشر ثم الهزيمة أمام البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري العام.

ويعكف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على دراسة أسلوب وطريقة لعب فريق غزل المحلة قبل مواجهة حيث يسعى للفوز واستمرار نغمة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث.

ويخشى فيريرا كل فرق مثلث الهبوط والتي تلعب بطريقة دفاعية للفوز بنقطة التعادل والتي يسعى إليها كل فرق منطقة الهبوط والتقدم نحو منطقة الأمان، هذا الأمر دفع فيريرا إلى تحذير لاعبيه من اهدار الفرص أو التعامل برعونة مع غزل المحلة لفارق المستوى والنتائج مع الفريق.

كما حذر فيريرا لاعبي الزمالك من التركيز في مباراة القمة أمام الأهلي المحدد لها الخميس المقبل في نهائي كأس مصر "الموسم الماضي".