الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خريطة أعمال منصة "شاهد".. منعطف خطر والغرفة 207 الأبرز

الخميس 14/يوليو/2022 - 03:22 م
منعطف خطر
منعطف خطر

أعلنت منصة “شاهد vip” عن إصدار عدد من أعمالها الأصلية، ويتم عرضها خلال الايام القادمة وتتنوع هذة الأعمال ما بين الدراما التشويقية والإثارة والغموض.

منعطف خطر 

تشارك ريهام عبد الغفور في مسلسل منعطف خطروتجسد ريهام عبد الغفور دور أم الضحية وتعمل مدرسة جغرافيا وشخصيتها حنونة وعاطفية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل غداً على منصة شاهد.

وتدور قصة المسلسل حول عثور المباحث على جثة "سلمى الوكيل، وهذة الفتاة التي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق "تيك توك"، في سيارة شخص المُرشح لرئاسة نادي جماهيري وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة القتل.

ويشارك في مسلسل "منعطف خطر" عدد من الفنانين منهم باسل الخياط، وريهام عبد الغفور ، باسم سمرة، تامر نبيل، أدهم الشرقاوي، أحمد صيام و محمد المصري وإخراج سديد مسعود.

منعطف خطر

مسلسل الغرفة 207

يتكون المسلسل من 10 حلقات، كل حلقة يوجد بها ضيف شرف مختلف من أبرزهم، مريم الخشت، علي الطيب، يوسف عثمان، سيناريو وحوار المؤلف تامر إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1968 يحكي عن الغرفة 207، والتي تقع بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها، والرعب الذي يلحقا بحياة كل من يقطنها.. كثيرون دخلوا الغرفة 207 لكن قليلون فقط استطاعوا النجاة منها وخرجوا يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها.. ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد.

بطل الرواية جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات، ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة، فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الإستقبال، ودخل الغرفة لتنقلب حياته كلها رأسًا على عقب وليبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفي كل مرة , يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها غاليًا.

ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 هو وغيره تكشفه حلقات المسلسل الذي ينتمي لمسلسلات الرعب والغموض، وسيعرض على منصة "شاهد" في شتاء 2021 وهو من إنتاج Mbc Studios.

الغرفة 207

 

مسلسل وعد إبليس

ويعد مسلسل "وعد أبليس" من أكثر الأعمال إنتظارا من الجمهور وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات في إطار رعب تشويقي بطولة عمرو يوسف ونيللي كريم وعائشة بن أحمد ويعرض عبر منصة، وكان سبق وشارك في إحدى حلقات مسلسل "نمرة اتنين".

وعد إبليس