الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

البحث عن جثة طفل غرق في البحر المتوسط على شاطئ بورسعيد

الخميس 14/يوليو/2022 - 02:14 م
البحث عن جثة طفل
البحث عن جثة طفل غرق في البحر المتوسط علي شاطئ بورسعيد

تواصل جهات الإنقاذ البحري والطوارئ البحث عن جثة طفل غرق في البحر المتوسط علي شاطئ بورسعيد أمام نادي الصيد البحري في حي الشرق؛ بعد أن غرق بعد أن نزل للسباحة رغم تحذيرات رجال الإنقاذ بالشاطئ ورفع الإعلام السوداء بطول شاطئ بورسعيد.


وصرح مصدر مسؤول بمديرية أمن بورسعيد، أنه يجري البحث عن جثمان طفل يدعي عبد الله إبراهيم السيد، ويبلغ من العمر 14 عامًا، من أبناء محافظة الشرقية مصرعه، بعد أن اختفي من وسط زملائه في المياة المرتفعه .

 

وأوضح المصدر، أن زملاء الطفل استغاثوا برجال الإنقاذ علي شاطئ بورسعيد للبحث عن الطفل المفقود إلا أن الجثمان لم يظهر حتي الآن نظرا لارتفاع الأمواج واضطراب حالة المياة والتيارات البحرية .

وكشف المصدر عن الاستعانة بمعدات حديثة للبحث عن جثمان الطفل الغريق ولكن بعد استقرار حالة الطقس لانعدام الرؤية أسفل المياة لإعاقة الأمواج للبحث أو الرؤية الجيدة .


وكانت قد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية، من وجود نشاط للرياح على مسطح البحر المتوسط، يعمل على رفع الأمواج من 2 م إلى 2.5 م خاصة في شواطئ الإسكندرية والعلمين وسيدي عبدالرحمن، والشواطئ المفتوحة لمطروح، وسواحل شمال الدلتا وبلطيم، وتمتد إلى مناطق من السواحل الشرقية، وتستمر ارتفاع الأمواج حتى نهاية الأسبوع الحالي، ويجب توخي الحيطة والحذر لجميع المصطافين.