السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الناس الغلابة تعمل إيه؟".. ميدو يهاجم القطاع الطبي في مصر (فيديو)

الخميس 14/يوليو/2022 - 01:58 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، القطاع الطبي في مصر وذلك في فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

"الناس الغلابة تعمل إيه؟".. ميدو يهاجم القطاع الطبي في مصر

 

وعلق أحمد حسام ميدو علي الفيديو، قائلا: "القطاع الطبي في مصر في البقلاوة"، قائلاً، “أول امبارح كنت في الساحل وجالي تيلفون أن حمايا تعبان جداً وهو مريض سرطان وعنده مشاكل صحية تانية”.

وأضاف أحمد حسام ميدو، “ نزلنا مصر ، مافيش مستشفى راضية تستقبله ، وتابع أن السبب مافيش دكاترة علشان الدكاترة أجازة، تخليوا في ناس ممكن تموت علشان الدكاترة في إجازة”.

واستنكر ميدو ماحدث قائلا: “ده اسمه كلام لفينا بالراجل لحد ما كلمت صاحبي ودخلته عناية مركزة الناس الغلابة هتعمل ايه؟”، وشدد ميدو قائلا : "ازاي مافيش سيستم ان يبقى في دكاترة في العيد ، حاجة تزعل والله".

 

ميدو: الحديث عن التفويت "دمه تقيل".. وكلام علي ماهر "معجبنيش"
 

وفي وقت سابق، انتقد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق ، الاتهامات التي وجهت إلى علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر بـ"تفويت" مباراة الأهلي.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، “الحديث عن التفويت بقى دمه تقيل وشغل عيال صغيرة.. علي ماهر اكتر واحد كان عايز يكسب امبارح لو كان كسب امبارح كان ممكن يكون ابرز مرشح لتدريب الاهلي حال اخفاق سواريش..مين فيكم ممكن يتنازل عن حلمه علشان 3 نقط؟”.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، “لم يعجبني حديث علي ماهر بعد المباراة بأن فريقه يلعب بدون دوافع لانه حقق اهدافه من الموسم بالفعل تصريح سوف يضعه تحت كثير من الضغوط في الفترة القادمة”.

وتابع، “الاهلي ظهر بصورة البطل في مباراة أمس لاول مرة منذ فترة طويلة هذا الموسم..الفريق يضغط بشكل افضل وواضح جدا علاقة اللاعبين الجيدة بسواريش أهم مكسب في المباراة هو حسام حسن يقاتل على كل كرة ويتحرك بشكل جيد، أخيراً الاهلي يلعب بمهاجم رقم 9 مقاتل وهو ما خدم كل خط الهجوم”.