الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يرفض طلب محمد أبو جبل قبل مباراة غزل المحلة

الخميس 14/يوليو/2022 - 10:59 ص
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أيام الحارس محمد أبو جبل مع نادي الزمالك أصبحت معدودة، لاسيما بعد استبعاده من قائمة مباراة الزمالك الماضية أمام المقاولون العرب التي أقيمت أول أمس الثلاثاء بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون مقابل.

 

الزمالك يرفض طلب محمد أبو جبل قبل مباراة غزل المحلة

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، “أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أعلن انتهاء التحقيق مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق، وتم إخطار الإدارة بنتائج التحقيق، لحسم المصير النهائي للحارس”

وأضاف: “أبو جبل، طلب مؤخراً الحصول على ورقة تفيد بفسخ التعاقد مع نادي الزمالك، حتى يسافر إلى السعودية، وينهي إجراءات انضمامه لنادي النصر، لكن إدارة النادي الأبيض رفضت ذلك الأمر، وتمسكت باستمراره حتى نهاية الموسم 30 أغسطس المقبل، رغم أنه لا يشارك في المباريات”

وأوضح شوبير: “رغم إصابة الحارس البديل السيد عطية في مباراة المقاولون العرب الأخيرة، تم الاستعانة بالحارس الشاب محمد نديم، ليكون بديلا للحارس الأساسي محمد عواد، وهذه مغامرة كبيرة، لكن توضح أن أبو جبل، أيامه باتت معدوة مع الزمالك”.

 

شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد أبو جبل
 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير،عن حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع حارس الزمالك، محمد أبو جبل، خلال الفترة الماضية، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تراجع مستوى الحارس محمد الشناوي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "تواصلت مع مصادر خاصة والتي نفت بشكل قاطع وجود مفاوضات بين الأهلي وأبو جبل".

وأضاف أحمد شوبير ، "إدارة الأهلي لا تفكر في الحصول على خدمات محمد أبوجبل، وأنها لم تدخل في مفاوضات مع لاعب الزمالك، سواء بشكل شفهي أو رسمي".

وحقق الزمالك الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الثلاثاء  في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليحافظ الفريق على صدارة  جدول الدوري برصيد 54 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.