الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زوجة الطبيب المقتول بالسعودية تطالب بالقصاص: "كان بيقولي مش هلحق أفرح بابني".. فيديو

الخميس 14/يوليو/2022 - 12:51 ص
مصر تايمز

طالب دعاء زوجة الطبيب الصيدلي الذي قتل على يد سيدة سعودية؛ بطلق ناري غدرا، بمحاسبة القاتلة والقصاص منها كما فعلت في زوجها الذي لم يفعل شيئا.

 

وأضافت "دعاء"؛ خلال حوارها مع "مصر تايمز": "أنا بطالب بالقصاص، مش عاوزه حاجة غير حق جوزي، عشان أرتاح وكلنا نرتاح لازم من القصاص، عاوز حق جوزي اللي اتقتل غدر، شوفي حالة أمي ازاي، وأبوه اللي عنده سرطان".

 

وتابعت زوجة الطبيب المقتول: "عاوزاه يجي يندفن معايا هنا، عاوز ابنه يعرف يروح يزور أبوه، أنا مش مصدقة، كل شوية أمسك التلفون وأرن عليه زي كل يوم ما يردش عليا، كل ما يكلمني يقولي خلي بالك من نفسك ومن العيل الصغير، كان بيقولي أنا مش هلحق أفرح بيه".

 

وأردفت: “ابني الصغير مش راضي ياكل من غير أبوه، كنت بكلمه عشان ابني ياكل، رحت للدكتورة قالت الواد عند حالة عشان بعد عن أبوه”.

 

 

ألقت الأجهزة الأمنية بالمملكة العربية السعودية، القبض على السيدة المتهمة بقتل الصيدلي المصري الذي رفض صرف المضادات الحيوية دون وصفة طبيب.

 

القبض على السيدة المتهمة بقتل الطبيب المصري

وفي صباح اليوم الأربعاء، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، والذي يعمل طبيباً صيدلانياً في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص.

 

وأكدت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقتل صيدلي مصري في المملكة العربية السعودية على يد سيدة، أمس الثلاثاء.