السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

زحام شديد أمام بوابات دخول العلمين بسبب حفل تامر حسني

الأربعاء 13/يوليو/2022 - 05:26 م
مصر تايمز

 شهد طريق العلمين الجديدة حالة من الزحام الشديد بسبب حفل تامر حسني المفترض اقامته بعد ساعات من الآن .

ويقدم تامرحسني  خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه منها: مبطلناش إحساس، في جمال كده، عيش بشوقك، يا واحشني، صعبة، حلو المكان وغيرها.

 

ويستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة 22 يوليو بالعلمين ضمن مهرجان العلمين.

 

وجاءت شروط الحفل الخاصة بـ تامر حسني كالتالي:


قُسمت فئات التذاكر إلى 4 فئات تبدأ من 500 جنيه، و 750 جنيه، و1800جنيه، حتى  3500 جنيه مصريا في الفئة الأعلى، بينما لا يسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بالحضور، وذلك وفقا للموقع الرسمي لحجز التذاكر الخاصة بالحفل.

يشهد موسم أفلام عيد الأضحي تنافس كبير نجوم الوسط الفني منهم كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وتامر حسني، ومحمد إمام ودنيا سمير غانم.

 

"بحبك" لـ تامر حسني يحقق إيرادات 1.4 مليون جنيه في أول أيام عرضه

وعرض فيلم"بحبك" أمس في جميع دور العرض السينمائي، حيث حقق فيلم "بحبك" في أول أيام عرضه حقيق إيرادات مليون و403 آلاف جنيه الذي يعد أولى تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي.

وبدأ تصوير الفيلم في أول السنة بمشاهد جمعت تامر وهنا الزاهد، وهو ما نشره تامر حسني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وسبق وأعلن عن الفيلم بنشر صور من الكواليس وعلق عليها قائلا "صور من أول يوم لفيلمنا الجديد .. بحبك".



يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.