الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سترلينج يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة

الأربعاء 13/يوليو/2022 - 03:07 م
رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

كشف رحيم سترلينج أنه سيرحل عن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن أصبح رجلا فى مقتبل العمر، وذلك مع اقتراب انتقاله لتشيلسي، وأعلن اللاعب انتهاء فترة بقائه التي استمرت سبع أعوام في ملعب "الاتحاد"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

 

سترلينج يودع مانشستر سيتي برسالة مؤثرة

 


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن سترلينج صاحب الـ 27 عاماً نشر رسالة وداع على وسائل التواصل الاجتماعي، الأربعاء حيث بات من المتوقع أن يكمل فريق تشيلسي ضمه، وأعلن سترلينج رحيله عن مانشستر سيتي موجها شكره لهؤلاء الذين عملوا معه في النادي.


وكتب على “تويتر”: "سبع مواسم، 11 لقبا لبطولات كبيرة، ذكريات ستدوم طوال العمر».
وأضاف:«الجهاز الفني الذي لعب دورا كبيرا في تطوري على مدار أعوام، لزملائي بالفريق الذين أصبحوا أكثر من هؤلاء الذين أتشارك معهم الملعب، لفريق العمل خلف الكواليس، لفريق العمل المكتبي، للجماهير التي لم تتعب من دعم الفريق ولكل من كان قريبا من مانشستر سيتي، لا يمكن أن يكون احترامي لكم أعظم من هذا".


وأردف: “أنا شاكر للنجاحات والاخفاقات، حيث أن الإخفاقات، التي حدثت في بعض الأوقات، اختبرت قوتي وعزيمتي ومكنتني من الوقوف هنا أمامكم كأفضل نسخة ممكنة مني”.


وأكد: “وصلت لمانشستر وأنا أبلغ 20 عاما، اليوم، أرحل وأنا رجل فى مقتبل العمر، شكراً لكم لدعمكم اللا محدود. كان شرفا لي أن أرتدي قميص مانشستر سيتي”.


وانضم سترلينج لمانشستر سيتي قادمًا من ليفربول في عام 2015، وفاز بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 131 هدفا في 339 مباراة في كافة المسابقات.