الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حديقة الحيوانات بالشرقية تحقق 90 ألف جنية إيرادات خلال أيام عيد الأضحى

الأربعاء 13/يوليو/2022 - 02:11 م
تجهيز حديقة الحيوانات
تجهيز حديقة الحيوانات بالشرقية

فتحت حديقة الحيوان بمدينة الزقازيق بالشرقية أبوابها أمام المواطنين في أيام عيد الأضحى المبارك واستقبالهم بحفاوة للاستمتاع بعطلة العيد، بتشكرك دخول تبلغ قيمتها نحو 5 جنيهات.

 

حديقة الحيوانات بالشرقية تحقق 90 ألف جنية إيرادات خلال أيام العيد

 

وأعلن أيمن لطفي مدير حديقة حيوان الزقازيق بمحافظة الشرقية أن الحديقة حققت إيرادات خلال أيام عيد الأضحى المبارك بلغت نحو 90 ألف جنيه، وكان قد بلغ أعداد الزائرين نحو 18 ألف زائر.

ولفت لطفي إلى تجهيز الحديقة والعمل على نظافتها قبل العيد بنحو أسبوع كامل لتكون جاهزة أمام الزوار وكذلك دهانات الاسوار والاقفاص الخاصة بالحيوانات، فيما تم تزويد الحديقة بأنواع جديدة من الحيوانات، معلقا: "جهزنا هدايا للزوار وخلصة الأطفال لنخلق جو من البهجة".

 

وفي سياق متصل تم توقيع الكشف البيطري الطبي على الحيوانات بالحديقة من الطب البيطري بالمحافظة وذلك للتأكد من خلوها من أي أمراض وبائية.


وجدير بالذكر تم تكثيف قوات  الحماية المدنية وخبراء المفرقعات لتمشيط محيط الحديقة قبل دخول الزوار إليها وبسيارة إسعاف ومطافئ تحسبا لوقوع أية حوادث أو اندلاع حرائق مفاجئة بالمكان وتم التنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الآداب لمواجهة ظاهرة التحرش ومنع تقديرصفو المواطنين.