الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كلام فارغ".. رد ناري من أحمد شوبير على تفويت فيوتشر لـ الأهلي

الأربعاء 13/يوليو/2022 - 09:52 ص
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وفيوتشر

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، إنزعاجه الشديد من الاتهامات التي طالت نادي فيوتشر بتفويت مباراة الأهلي التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

 

"كلام فارغ".. رد ناري من أحمد شوبير على تفويت فيوتشر لـ الأهلي

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية ، “فيوتشر كسب احترام الجميع مش عايزه كلام وجمع لاعبين من جميع أندية الدوري ويستحق التحية والاحترام، عاملين حالة في البلد الكل بيتكلم عليهم ولكن طبيعي اللاعبين بتحس بنفسها واتولد ثقة زائدة بعد الفوز بكأس الرابطة ما تسبب في الخسارة بهذه النتيجة”.

 

وأضاف أحمد شوبير، “الأهلي فاز هذا الموسم على أكثر من نادٍ بنتيجة كبيرة على رأسهم الزمالك 5 -3 والهلال السعودي والإسماعيلي برباعية نظيفة وبيراميدز، بثلاثية نظيفة، وهذا يؤكد أن الأهلي فريق تقيل”.

 

واستكمل ، “هل الأندية اللي فاز عليها الأهلي بالنتائج الكبيرة سواء كان المقاصة أو سموحة أو الزمالك أو وفاق سطيف وغيرهم كانت بتفوت ليه أو كان هناك تواطؤ وهل كانوا عايزين يغيروا مجالس إداراتها.. ضغط المباريات والثقة الزائدة فقط هما سبب خسارة فيوتشر، وكل ما يتم ترديده عن التفويت كلام فارغ ولا أساس له”.

وتابع أحمد شوبير، “هذا هو الأهلي الذي خسر من سموحة بثلاثية وتعادل مع الجونة سلبيًا، كل ما في الأمر أن اللاعبين حصلوا على راحة من المباريات لمدة أسبوع بينما فيوتشر كان يعاني من ضغط المباريات”.

وقدم الأهلي واحدة من أمتع وأجمل مبارياته في الفترة الأخيرة، ونجح تمامًا في السيطرة على اللقاء بأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن أربعة أهداف ولا أجمل ولا أروع، بفضل الانتشار الجيد والتمرير المتقن، ولاحت أمامه عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما تصدى القائم لهدف محقق من تسديدة أحمد عبد القادر في الشوط الأول.

افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 23، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، ثم عاد أفشة وسجل الهدف الثالث وثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 45 من متابعة وتسديدة قوية، واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 59 من استغلال جيد لتمريرة عمرو السولية، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 48 وتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39.