السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عين الكاميرا.. "بتواضع الأساطير" مارادونا يقبل يد رونالدينيو

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 07:19 م
مصر تايمز

لكل صورة قصة وحكاية فكلما زادت غرابة الصورة زادت معها إثارة الحكاية، ولكن قصة صورة اليوم من عين الكاميرا مختلفة فهى لقطة مثيرة وإنسانية تدل على مشاعر اللاعبين داخل أرضية الملعب.

لا خلاف على قيمة البرازيلي رونالدينيو نجم برشلونة وإيه أس ميلان والأسطورة الأرجنتينية ديجو أرماندو مارادونا العظيمة فى عالم كورة القدم، فنحن أمام أساطير أقرت في اللعبة بشكل كبير ولكن ما قصة الصورة الذى قبل مارادونا فيها يد رونالدينيو.

وترجع هذه الصورة الى أولمبياد بكين 2008 وقتها كان رونالدينيو من النجوم المختارين للعب فى هذه البطولة من المنتخب البرازيلي الذى كان يرغب فى فك لعنة الأولمبياد وكان رونالدينيو يبلغ من العمر 28 عامًا وخارج فريق برشلونة.

وانهزمت البرازيل من الارجنتين فى نصف النهائى بنتيجة 3-0 حيث كانت الارجنتين منتخب قوي بقيادة ليونيل ميسى وأجويرو وماسكيرانو.

ويبدو أن هذه القبلة من مارادونا كانت تقديرًا لما قدمه رونالدينيو لساحرة المستديرة والمشاهد الساحرة التي ارنا ايها ولكنه واجه منتخب الأرجينتين الشاب يمتلك العديد من المواهب الكبيرة ذات الطموح القوى.

وأن تدل هذه الصورة على شىء فهو على قيمة رونالدينيو الكبيرة الذى جعلت اسطورة كبيرة مثلًا ماردونا تقدرها بهذا الشكل الذى وصل انه انحى لها وحياها بهذا الشكل.