الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان في أحدث ظهور له داخل حمام السباحة

الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 05:02 م
محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان ، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، خلال خاصية القصص المصورة ، وظهر رمضان، في الصور من داخل حمام السباحة بمنزلة، مرتدياً نضارة شمسية سوداء.

 

بكف من الذهب.. محمد رمضان يثير الجدل في رحلته بتركيا
 

روج الفنان محمد رمضان لحفلته الجديدة يوم 13 يوليو الجاري والمقرر إقامتها في تركيا وظهر في الفيديو وهو يرتدي كف بالذهب في يده.

ونشر على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” فيديو له وهو يركب الطيارة  وعلق عليها “رايح أولع تركيا وراجع على طول.. ثقة في الله نجاح”.

 

وكشف الفنان محمد رمضان عن موعد حفلته الغنائية الجديدة في اليونان بعد إحتفاله بأغنيته الجديدة "تنطيط".

ونشر محمد رمضان على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة البوستر الحفل وعلق عليها قائلا:"أكبر حفل موسيقي في اليونان 28 يوليو ".



واحتفل الفنان محمد رمضان بأغنيته الجديدة “تنطيط”  وذلك من خلال نشر صورة له على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق محمد رمضان قائلاً “تنطيط تصل إلى 15 مليون مشاهدة في 10 أيام”.

وكان الفنان محمد رمضان، قد طرح تيزر أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "تنطيط"، وذلك استعدادا لطرحها على "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة.ونشر محمد رمضان، تيزر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق قائلا: "تنطيط.. قريبا".