الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمهم لـ محمد إمام يحقق أكثر من 4 ملايين جنيه في ثالت أيام العيد

الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 02:21 م
محمد إمام
محمد إمام

حقق فيلم “عمهم” في الثالث أيام العيد الأضحي إيرادات تصل إلى 4 ملايين و30 ألف جنيه في دور العرض السينمائي، بطولة محمد إمام، وهدى المفتي .

إيرادات فيلم عمهم 

حقق فيلم "عمهم" في أول أيام عرضه إيرادات 702 ألف جنيه، وذلك حسبما أكد مدير التوزيع محمود الدفراوي، وكان عرض أمس العرض الخاص للفيلم.

تدور قصة الفيلم حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، يتميز فيلم “عمهم” أنه يدور في إطار من الحركة والكوميديا.

 فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية، هو فيلم لص بغداد، الذي عُرض عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، وتدور أحداثه في جو من التشويق واﻹثارة ومغامرة كوميدية تقع عندما يبدأ يوسف وخالد ونادية، في البحث عن مقبرة الإسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

وشارك في بطولة فيلم لص بغداد، مجموعة من الفنانين، منهم، محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى