الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: كل ما نشر عني كذب في كذب والجميع يعلم انتمائي

الأحد 10/يوليو/2022 - 10:51 م
احمد شوبير
احمد شوبير

نشر الكابتن أحمد شوبير حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، والمذيع في قنوات أون تايم سبورت، فيديو بسبب أن هناك أحد الأشخاص نشر فيديوهات ليشكك في نزاهة وحيادية أحمد شوبير.

 

وقال أحمد شوبير أنا نادر الظهور في الفيديوهات، وذلك بسبب ارتباطي بقناة أون تايم سبورت وظروف عملي، وقررت الظهور ونشر فيديو لأوضح للجميع أن كل ما نشر في هذه الفيديوهات ليس سو أكاذيب.

 

وأضاف احمد شوبير أنا أعتز بالقناة التي أعمل بها والكل يعلم انتمائي ولا أستطيع أن أخبئ مثل هذا الأمر، فأنا أهلاوي جدًا والجميع يعلم ذلك.

أحمد شوبير انزعجت بسبب مقولة بيجيلي تعليمات

 

 

وأكمل انزعجت من أحد الأشخاص خرج في فيديو ويقول أن أحمد شوبير بيجيله تعليمات وهذا أمر ليس له علاقة بما يحدث علي الاطلاق، لأن الجميع يعرف أسلوبي وانتمائي وطريقتي، وأن المصدر الذي بلغ مروج الفيديو كلها أخبار كاذبة وليس لها أساس من الصحة.

 

وأتم أن برنامجي سواء على إذاعة أو تلفزيون يحصل علي العديد من المشاهدات بسبب المصداقية التي أظهر بها ويعتمد علي الخبر الصحيح وعندما يكون هناك خطأ نعترف وقل ما يكون هناك خطأ .

 

وقال شوبير موقفي من انتخابات النادي الأهلي كان واضح جدًا، وكلامي عن أزمة الأهلي في بطولة إفريقيا ومباراة الوداد وأن القناة انتفضت لمناقشة قضية النادي الأهلي والدفاع عن حقوقه.

 

وأردف من أجل أن نجيب ضيوف هذا أمر في غاية الصعوبة وهناك ضيوف مرتبطين مع قنوات اخري والجميع يحترم عقده وأنا احترم عقدي لذلك لا أظهر في قنوات اخري.

 

واختتم عن الحيادية  انا انتمي للناد الأهلي وكل فرد له طريقته في التناول وفي طرح القضايا وانا لا ادافع عن القناة وانا هنا في قناة أون منذ أربع سنين كانوا من أسعد أيام حياتي وكل سنة وأنتم طيبين عيد سعيد.