الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تطورات الحالة الصحية لـ حمدى الوزير (خاص)

الأحد 10/يوليو/2022 - 04:02 م
حمدى الوزير
حمدى الوزير

كشفت الفنانة نهال عنبر رئيس اللجنة الطبية بنقابة المهن التمثيلية عن تطورات حالة الفنان حمدي الوزير الصحية، مشيرة إلى أنه أجرى عملية جراحية دقيقة في القلب داخل أحد المستشفيات ومازال في العناية المركزة.

وتابعت نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أنه دخل العمليات والعملية استغرقت حوالي أكثر من 3 ساعات، ويتلقى الرعاية من قبل الأطباء  ويضعوه تحت الملاحظة بسبب هذه المضاعفات مشيرة إلى أن تكاليف العملية متكفلة بها النقابة.

 

حمدي الوزير


وخرجت ابنته الفنان حمدي الوزير عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك لتطلب من الجمهور الدعاء له، وعلق :”يا رب اشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك، أرجوكم دعواتكم ليه هيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب، اللهم عافيه واشفه شفاء تاما لا يغادر سقما وبارك فى عُمره وصحته".

حمدي الوزير

وأضافت: "شكرا ألف شكر للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتى، وأستاذ إيهاب فهمى، أستاذ أحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة، شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي".