الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يحسم صفقة انتقال عمرو وردة إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي

الأحد 10/يوليو/2022 - 01:34 م
عمرو وردة
عمرو وردة

يعتزم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، طرح مجموعة من اللاعبين على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تمهيداً للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثل عمرو وردة.

وسيجري عرض عمرو وردة ضمن تقرير الصفقات الجديدة، على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، قبل إعلان رأيه الفني النهائي في التعاقد معه من عدمه.

وأفادت تقارير صحفية يونانية بأن الجناح المصري عمرو وردة، لاعب فريق أنورثوسيس القبرصي السابق، قد دخل حسابات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عمرو وردة انتهى تعاقده مع اليوناني مع نهاية الموسم المنقضي ولم يجدد تعاقده مع النادي حتى الآن، خاصةً أنه طلب الحصول على 600 ألف يورو في الموسم الواحد.

وذكرت شبكة FosOnline اليونانية، أن وكيل عمرو وردة قد عرض اسم اللاعب على نادي الزمالك وذلك بعد مطالبه المالية للبقاء في نادي أنورثوسيس القبرصي.

وباتت فرص عمرو وردة في العودة إلى الدوري اليوناني هذا الصيف صعبة للغاية في ظل عدم تلقيه أي عروض من هناك.

ويبحث عمرو وردة عن نادٍ جديد، في الصيف الجاري بعدما تقلصت فرصه في البقاء بالدوري القبرصي في الموسم المقبل.

وحصد عمرو وردة جائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري القبرصي الموسم المنقضي، كما تواجد في التشكيل المثالي للبطولة، وحصل عمرو وردة على أكثر من 50% من الأصوات في جائزة أفضل لاعب في الموسم بتصويت اللاعبين.

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة المقاولون في الدوري
 

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا تدريباته الجماعية اليوم الاحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب فى السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وحذر مسؤولو نادي الزمالك ، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم من العروض الوهمية والشفوية التى يقوم عدد من الوكلاء بترويجها بعلم اللاعبين دون وجود أى عروض رسمية للنادي.

وأكد مسؤولو الزمالك  أن النادي لن يمانع في احتراف أي لاعب إذا تلقى الزمالك عرضاً مناسباً له وللاعب في الفترة المقبلة، وطالب مسؤولو إدارة الكرة بالنادي من اللاعبين التركيز في الفترة الحالية استعداداً لمباريات الدوري، في ظل المنافسة القوية التي تجمع بين أندية الزمالك والأهلي وبيراميدز على حصد اللقب.