الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كيرة والجن يحقق 5 ملايين جنيه.. تعرف على إيرادات الأفلام في أول أيام العيد

الأحد 10/يوليو/2022 - 11:25 ص
مصر تايمز

شهدت الساحة السينمائية، منافسة بين عدد من الأفلام للحصول على أعلى الإيرادات والمشاهدات، وكان “كيرة والجن” في المقدمة، ونستعرض لكم تفاصيل إيرادات الأفلام أمس، السبت، أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 

كيرة والجن


حقق فيلم “كيرة والجن” إيرادات بلغت قيمتها 5 ملايين و39 ألفا و857 جنيها، وذلك فى ثانى أيام عرضه.

ويشارك في فيلم “كيرة والجن” عدد من الفنانين منهم كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، علي قاسم، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 بحبك 


بيننا حقق فيلم “بحبك” للفنان تامر حسنى إيرادات بلغت قيمتها 3 ملايين و205 آلاف و170 جنيها.

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.

 

 

عمهم



حقق فيلم “ عمهم” إيرادات بلغت قيمتها 2 مليون و950 ألفا و451 جنيها.

تدور قصة الفيلم حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، يتميز فيلم “عمهم” أنه يدور في إطار من الحركة والكوميديا.

فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.

آخر أعمال محمد إمام السينمائية
يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية، هو فيلم لص بغداد، الذي عُرض عام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، وتدور أحداثه في جو من التشويق واﻹثارة ومغامرة كوميدية تقع عندما يبدأ يوسف وخالد ونادية، في البحث عن مقبرة الإسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

وشارك في بطولة فيلم لص بغداد، مجموعة من الفنانين، منهم، محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، أحمد العوضي، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.