الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ياسر إبراهيم ينتظم في التدريبات الجماعية وطبيب الفريق اللاعب تعافي من الإصابة

السبت 09/يوليو/2022 - 10:36 م
ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

انتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ياسر إبراهيم تعافى نهائيًّا من آلام العضلة الأمامية، وبات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني. 

وشدد أبو عبلة على أن ياسر إبراهيم أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، وأثبتت الفحوصات تعافيه من إصابة العضلة الأمامية.

وشارك اللاعب في فقرات المران كاملة اليوم، بعدما شارك في جانب من التدريبات البدنية والجماعية بمران الفريق أمس

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وناقش سيد عبد الحفيظ الأمور التنظيمية والإدارية مع المدير الفني، استعدادًا للمرحلة المقبلة والتي يخوض خلالها الفريق عددًا من المباريات المهمة.

 

واجتمع سيد عبدالحفيظ بعمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي بدأ تدريبات بدنية وتأهيلية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

 

وخاض عمار حمدي جانبًا من التدريبات بالجري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب بعد جراحة الرباط الصليبي التي تعرض لها في كأس الرابطة المصرية المحترفة.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استأنف تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

 

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران الجماعي استمرت لما يقرب من ٤٠ دقيقة، وتضمنت الجري حول الملعب لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

 

فيما خاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية على هامش فقرات المران.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في الدوري حيث فاز في 13 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في اثنين ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فيوتشر