الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحذر لاعبيه من عروض الاحتراف الوهمية قبل مواجهة المقاولون

السبت 09/يوليو/2022 - 03:15 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

حذر مسؤولو نادي الزمالك ، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم من العروض الوهمية والشفوية التى يقوم عدد من الوكلاء بترويجها بعلم اللاعبين دون وجود أى عروض رسمية للنادي.

 

الزمالك يحذر لاعبيه من عروض الاحتراف الوهمية قبل مواجهة المقاولون

 

وأكد مسؤولو الزمالك  أن النادي لن يمانع في احتراف أي لاعب إذا تلقى الزمالك عرضاً مناسباً له وللاعب في الفترة المقبلة، وطالب مسؤولو إدارة الكرة بالنادي من اللاعبين التركيز في الفترة الحالية استعداداً لمباريات الدوري، في ظل المنافسة القوية التي تجمع بين أندية الزمالك والأهلي وبيراميدز على حصد اللقب.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقدم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التهنئة لـ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء  بمناسبه عيد الأضحي المبارك .

وحرص اللاعبون محمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف إبراهيم "أوباما" وأشرف بن شرقي ومحمد اوناجم على الحضور برفقة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود مدرب الفريق والإداريين على تقديم التهنئة لرئيس النادي والذي عقد معهم جلسه وديه حضرها المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.

ومن جانبه أعرب المستشار مرتضى منصور  عن ثقته الكبيره فيهم وقدرتهم  على الفوز بجميع المباريات وتحقيق عدة القاب كما وجه التهنئه لهم وللشعب المصري وأعضاء وجماهير النادي بمناسبه عيد الأضحي المبارك.

صالح جمعة يوافق على الانضمام للزمالك ويطلب التفاوض مع سيراميكا
 

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا كليوباترا لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن إدارة الزمالك معجبة بشدة بصالح جمعة ويرغبوا بقوة في التعاقد معه بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها في الموسم الجاري مع فريقه بعد عودته من الإصابة.

وأضاف محمد شبانة، الاهتمام بالتعاقد مع صالح جمعة ليس وليد اليوم ولكن سبق ودخل مسئولو القلعة البيضاء في المفاوضات مع صالح جمعة لكن ارتباطه بتعاقد مع الأهلي جعل الأمر صعب للغاية.

وأكمل محمد شبانة، مسئولو الزمالك طلبوا من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بمتابعة اللاعب في مبارياته مع سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري حتى يكون رأي كامل عنه.

وأتم محمد شبانة، ويحتاج الزمالك للتعاقد مع صالح جمعة ليحل محل يوسف أوباما في وسط ملعب الفريق بعد اقتراب رحيل الأخير في الموسم المقبل إلى الخليج وسط امتلاكه أكثر من عرض وعلى رأسهم الاتفاق السعودي بجانب الأهلي القطري.