الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يركز على رفع الحمل البدني عن اللاعبين وتقسيمة قوية للاعبي الزمالك

الجمعة 08/يوليو/2022 - 06:41 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية قوية، تحت قيادة المدير الفني جيسفالدو فيريرا خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخضع لاعبو الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،وركز  على رفع الحمل البدني للاعبين خلال المران.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية في جزء من الملعب، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة خلال التقسمية التي شهدت تألق الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور وإسلام جابر وعبدالله جمعة.

فيريرا يهنئ لاعبي الزمالك بحلول عيد الأضحي المبارك

 

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص جوسفالدو فيريرا على تهنئة اللاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الجلسة حديث سريع عن أبرز فقرات المران.

 

جوسفالدو فيريرا يمنح لاعبيه راحة أول أيام عيد الأضحي المبارك

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدً السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري، ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقي أربع هزائم، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 والذي ينافس على البقاء في الدوري برصيد 22 نقطة.