الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة ينهي اتفاقه مع روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر

الجمعة 08/يوليو/2022 - 03:31 م
روي فيتوريا
روي فيتوريا

أعلن أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، أن اتحاد الكرة توصل لإتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفاً لـ إيهاب جلال الذي تمت إقالته من منصبه.

 

اتحاد الكرة ينهي اتفاقه مع روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر

 

وكان روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، تواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل أن يتعاقد الأهلي مع البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

مدرب جديد يدخل قائمة المرشحين لقيادة منتخب مصر
 

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول الألماني "هايكو هيرليتش" دائرة المرشحين لقيادة منتخب مصر، خلفاً لـ إيهاب جلال الذي تمت إقالته من منصبه، وذلك بعد الهزيمة أمام إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وأمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1 - 4 في مباراة ودية.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمنوطين باختيار المدير الفني الجديد للفراعنة، وضعا الألماني "هايكو هيرليتش" في القائمة المرشحة لقيادة الفراعنة.

وأكمل محمد شبانة، صاحب الـ50 عام لديه أرقام مميزة في الدوري الألماني، بعدما حقق مستويات ونتائج جيدة مع بايرن ليفركوزن، وأوجسبورج الألماني؛ فضلًا عن تدريبه لمنتخب ألمانيا للشباب، وفريق الشباب بناديي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.

وأتم محمد شبانة، اتحاد الكرة يعد حاليا قائمة مختصرة من المدربين، من أجل التفاوض المباشر معهم؛ لتحديد الأنسب لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

صفحة أحمد حسن