الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يجهز مذبحة فى الصيف ومفاجآت كبيرة في أسماء الراحلين

الجمعة 08/يوليو/2022 - 09:27 ص
جانب من مباراة بيراميدز
جانب من مباراة بيراميدز وسيراميكا في كأس مصر

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تغيير استراتيجية نادي بيراميدز في الموسم المقبل فيما يتعلق بالصفقات الجديدة.

 

بيراميدز يجهز مذبحة فى الصيف ومفاجآت كبيرة في أسماء الراحلين

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن إدارة بيراميدز قررت تغيير استراتيجيتها في الموسم المقبل فيما يتعلق بنجوم الفريق، موضحًا أن الإدارة قررت بيع أكثر من لاعب في الفريق.

وأضاف محمد شبانة، إدارة بيراميدز تسعى لتحقيق مكسب مادي من وراء بيع بعض النجوم وسيكون على رأسهم رمضان صبحي بسبب الميزانية الضخمة التي تكبدها النادي بدون تحقيق أي مكاسب مالية.

وتابع أن إدارة بيراميدز قررت التعامل مع سياسة مالية مختلفة تمامًا عن الموجودة فى الوقت الحالى وتخفيض رواتب جميع اللاعبين بالإضافة إلى التخلص من اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة سواء بإقناعهم بتخفيض عقودهم أو رحيلهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى لأى فريق، موضحاً أن إدارة بيراميدز قررت أن تكون الصفقات على أضيق الحدود والاعتماد بشكل أكبر على قطاع الناشئين بالنادى بالإضافة إلى الاعتماد على لاعبين شباب فى التعاقدات من الأساس بدون وجود أى نجوم أو لاعبين كبار إلا فى أضيق الحدود.

وأتم محمد شبانة، سياسة بيراميدز قد تساهم بشكل كبير في انتقال نبيل عماد دونجا أو رمضان صبحي لاعبي بيراميدز إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل وسط رغبة الإدارة البيضاء في حسم الاتفاق مع أكثر من لاعب بين صفوف فريق بيراميدز في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق في ظل النقص العددي الذي يواجهه الزمالك في الوقت الحالي.

 

بشكتاش يشعل صراع الحصول على رمضان صبحي مع عملاق تركيا
 

وأبدى نادي بشكتاش التركي رغبته في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن نادي بشكتاش يستعد للتحرك الرسمي وإرسال عرض مالي إلى بيراميدز يطلب من خلاله التعاقد مع، رمضان صبحي، لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

وأضافت الصحيفة أن نادي بشكتاش يرغب في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع رمضان صبحي ، حيث سيقدم عرضًا لصالح بيراميدز بقيمة 2.5 مليون يورو، للحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى نسبة من البيع المستقبلي.

في حين ذكرت صحيفة “الصباح سبور”، أن مهمة بشكتاش في التعاقد مع رمضان صبحي لن تكون سهلة، لاسيما وأن نادي جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر يرغب في الحصول على خدماته أيضاً.