السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزارة الرياضة تدرس إنشاء متحف لمحمد صلاح

الجمعة 08/يوليو/2022 - 01:09 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي  إطلاق اسم النجم والبطل المصر محمد صلاح علي أحد الأندية أو المطارات المصرية وإنشاء متحف له قائلا " إن شاء الله و كلنا مع أبطالنا وربنا يكرم وكل حاجة تبقي في مجالها وفي مكانها ومحمد صلاح نجم كبير ومشرف "، جاء ذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج اللعيب.

وكان وزير الشباب والرياضة، قد أبدي سعادته بتجديد محمد صلاح عقده مع فريق ليفربول الإنجليزي، لافتًا إلى أن ما فعله صلاح في هذا الأمر درس لكل محترف في عملية التفاوض.

وأضاف وزير الرياضة، أن صلاح اكتسب حب الجميع بعد تجديد تعاقده مع ليفربول، لافتًا إلى أن نسير في كل الإجراءات القانونية من أجل جواز السفر الدبلوماسي للنجم محمد صلاح.

وفي سياق متصل مازح النجم الكرواتي ديان لوفرين، زميل البطل المصري محمد صلاح، السابق في ليفربول الإنجليزي، بعد نشر الأخير صورة له دون قميص، مظهرا جسمه مفتول العضلات، لم يتردد زميله السابق بالتعليق ساخرا على المنشور.

وكتب لوفرين معلقا على الصورة: "100 بالمئة فوتوشوب"، مازحا بأن الصورة ليست حقيقية، وأن النجم المصري استخدم برنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب"، لإبراز العضلات.
وبعدها نشر لوفرين على حسابه بإنستجرام، بأن صلاح اتصل به مباشرة بعد التعليق، بمكالمة فيديو مظهرا عضلاته.