الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمد الكسار: لا حضور لمحامي في قضية نيرة أشرف أمام محكمة النقض

الخميس 07/يوليو/2022 - 07:19 م
محمد الكسار عضو مجلس
محمد الكسار عضو مجلس نقابة المحامين

قال محمد الكسار، المحامي بالنقض وعضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن محكمة النقض تنظر الان الطعن في الحكم الخاص بقضية الطالبة نيرة أشرف واذا تبين لها أن الحكم معيب نقضت الحكم والغته واعادت المحاكمة.

 

محمد الكسار: لا حضور لمحامي في قضية نيرة أشرف أمام محكمة النقض


وأشار "الكسار" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن الحضور وابداء أسباب الطعن فهي من الحاضر عن المحكوم ضده وليس المجني عليها، وما تم من مرتضي منصور والاعلان عن الحضور عن أهلية المجني عليها نيرة أشرف أمام محكمه النقض ما هو الا شو إعلامي.


وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تطوعه للدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، وذلك بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سمعة الفتاة التي قتلت غدرا على يد صديقها.


وقال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، إن العديد من الأشخاص تواصلوا معه، وطلبوا منه الدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، التي قتلت على يد زميلها أمام الجامعة.

 

وتابع مرتضى منصور أن نيرة أشرف ذبحت مرة أخرى، بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سمعة الفتاة التي قتلت غدرا على يد صديقها، مؤكدا أنها ذبحت مرتين، الأولى في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين، والثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سمعتها وعرضها، وتعاطفوا مع المتهم القاتل.