الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة خير الله عن اعتزال عادل إمام: نشوف مستواه الأول بعدين نتكلم (خاص)

الخميس 07/يوليو/2022 - 06:39 م
عادل إمام
عادل إمام

تحدثت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن أنباء اعتزال الزعيم عادل إمام الفن والتي انتشرت خلال الأونة الأخيرة على المواقع، كما عبرت عن رأيها في أقاويل جمهور السوشيال ميديا بعدما انتشرت “بوستات" وتعليقات من بعض الناس يطالبون باعتزاله والتقرب إلى الله.

 

وقالت ماجدة خير الله في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، “الفنان ملوش سن معين علشان يعتزل وهو فنان كبير له تاريخ فني والناس تقول زي ماهي عايزة هما مين دول أصلا علشان يقولوا؟؟”، مضيفة: “في فنانين كبار معديين الـ85 سنة في هيوليوود ومكسرين الدنيا وبياخدوا أوسكار”.

 

وأضافت ماجدة خير الله: “نحكم عليه لما يعمل فيلم جديد أول مسلسل ونشوف مستواه وبعدين نتكلم لكن مش كل واحد ماسك الموبايل يقول رأيه”.

 

وعلم “مصر تايمز” من أحد المصادر الخاصة أن الزعيم عادل إمام قرر إعتزال الفن، وعدم الظهور في أية أعمال فنية جديدة، على الرغم من الأنباء التي تردد أن "الزعيم" سيعود إلى السينما قريبًا بفيلم جديد يحمل عنوان “الواد وأبوه” ويشاركه نجله محمد إمام ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.

 

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن بشكل نهائي (خاص)
 

وكان شقيق الفنان عادل امام أكد في تصريحات لـ"مصر تايمز" ان حالته الصحية جيدة، ويقضي أغلب وقته مع أسرته.

 

وأعرب المنتج الفني عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام من التصريحات المنتشرة للفنانة نجلاء فتحي عن الزعيم، مشيرًَا إلى أن الأمر وراه شىء أخر.

 

من جانبه قال المنتج عصام إمام شقيق الزعيم في تصريحات له إن هذا التسريب المنسوب إلى نجلاء فتحي يشك في حقيقته، مؤكداً أن نجلاء فتحي فنانة محترمة وعاقلة، لافتا إلى أن العلاقة محترمة بينها وبين عادل إمام منذ زمن طويل، وعلاقتهما وطيدة للغاية.