الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات بدنية وفنية للاعبي الزمالك.. ومحمد عبدالشافي يبدأ مرحلة جديدة للتأهيل

الخميس 07/يوليو/2022 - 06:14 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية وتأهيلية لمدة 25 دقيقة على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وتم تقسيم هذه الفقرة إلى جزءين، الأول عبارة عن إطالات وتدريبات خاصة بتقوية العضلات، بينما جاء الجزء الثاني عبارة عن مران تأهيل بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين في مربعات صغيرة وذلك لزيادة المرونة.

واكتفى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بأداء اللاعبين هذه المدة فقط وذلك وفقا للبرنامج البدني الموضوع والذي ينفذ بشكل خاص، لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب قبل مواجهة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

محمد عبدالشافي يخوض مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي

و من جانبه بدأ محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مرحلة جديدة من مراحل البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطببي بقيادة الدكتور محمد أسامة، بسبب الإصابة التي يعاني منها، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

 

وقام عبد الشافي بأداء فقرة تأهيلية داخل ملعب النادي، عبارة عن جري خفيف حول الملعب، بالإضافة لمجموعة من تدريبات تأهيل متنوعة على موضع إصابته؛ وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.


ويعاني عبدالشافي من إصابة؛ عبارة عن كدمة في الركبة غاب بسببها عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بشكل متواصل بعمل فحوص طبية للاعب للاطمئنان على حالته، حتى الوصول إلى حالة التعافي التام والعودة للمشاركة مجددا في التدريبات والمباريات.


ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين، من الدوري المصري الممتاز والمقررة إقامتها يوم 12 يوليو الحالي.