السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد نجاتي: أنا أهلاوي واتجهت لتشجيع الزمالك

الخميس 07/يوليو/2022 - 05:46 م
نجاتي
نجاتي

قال الفنان محمد نجاتي، إن هناك فرق بين التفكير في اعتزال الفن والقرار بالاعتزال، مشيرًا إلى أن الضغوط قد تجبر الفنان على التفكير في اتخاذ هذا القرار رغم صعوبته الشديدة.

وأضاف محمد نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، أن الفن بالنسبة له متعة ورسالة، متابعًا: "إنك تبسط حد وتمتعه دي رسالة، طموحاتي إني أكون مفيد لبلدي".

وتابع الفنان محمد نجاتي، أنا أهلاوي بالوراثة، واتجهت لتشجيع الزمالك، مضيفًا: "أنا بشجع لاعب مش اسم نادي أو علم، وفيه فترة شجعت خلالها مصر المقاصة ودلوقتي بشجع اللعبة الحلوة".

محمد نجاتي: لا أجيد "تسويق نفسي".. وأتجنب "علاقات المخرجين"
 

قال الفنان محمد نجاتي، إنه لا يجيد فن تسويق نفسه من خلال علاقات العمل للحصول على أدوار فنية، موضحًا: "أجيد العلاقات الإنسانية الحقيقية وأتجنب الدخول في علاقات مع المخرجين والفنانين للحصول على دور في عمل فني".

وأضاف محمد نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، أنه لانتقاء الأدوار التي تتناسب مع شخصيته والتي تحتوى على تنوع، هناك بعض الفنانين عانوا في منتصف حياتهم الفنية، أقوم بالتمثيل منذ 30 عامًا ولدي التزامات تجاه أسرتي وأبنائي ورفاهية الاختيار مع وجود التزامات أمر في غاية الصعوبة.

وأكمل الفنان محمد نجاتي: في قلب كل محنة منحة من الله عز وجل، وهناك حد معين في الأعمال التي أقوم بها لا يمكن التنازل عنه، متابعًا: "فيه أعمال كتير موجهة لنشر ثقافة أو فكرة غير لائقة، ولا يمكن أكون بوابة لنشر تلك الأفكار على جمهوري أو أصدقائي أو أولادي".