الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهير جودة تحذر الرجال من "إحباط السيدات": مباراة خسرانة لا تستحق وقت إضافي

الخميس 07/يوليو/2022 - 04:41 م
سهير جودة
سهير جودة

أكدت الإعلامية سهير جودة، على أهمية الدعم والحب باستمرار في علاقات الرجل والمرأة، مشددة على أن "الست بتنور حينما تجد الحب والحنان والتقدير والدعم من زوجها".


وعقبت الإعلامية سهير جودة، على مشهد العداءة بسنت حميدة وهي تُقبل يد زوجها، وذلك بعد الفوز بالميدالية الذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط، قائلة: "وراء كل إمرأة ناجحة رجل داعم ومساند حتى تحقيق الحلم، زوج بسنت لم يكن زوجًا تقليديا وسار نموذج ملهم  للرجال الأسوياء الذين لم يخافوا من نجاح زوجاتهم".

وقالت سهير جودة، خلال برنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: "أنت أحسنتي يا بسنت إذ أسرعت ناحية زوجك الذي كان يشجعك في المدرجات وقبلت يداه، كابتن محمد عباس داعم لزوجته واستحقا إشادات عالمية في عدد كبير من وسائل الإعلام".

 

سهير جودة

وتابعت مقدمة برنامج "الستات": "فيه راجل بيشجع ويدعم وهناك من يطفيء النجاح بالانتقاد والإحباط والتقليل من الشأن، وهناك بعض الأزواج ممن يروجون لفكرة تشجيع الزوجات على النجاح، وفي حياتهم الزوجية ينتهجون عكس ذلك، مؤكدة: "من ينشأ في أسرته على الاحترام يعيد إنتاج نفس السلوك خلال مسيرة زواجه".

وواصلت :"المراة بارعه جدا فى التكسير، والراجل لو صادف واحدة بالشكل ده لازم ينسحب.. لأنها مباراة تنتهي بالخسارة ولا تستحق وقت آضافي ".