الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد نجاتي يكشف حقيقة اعتزاله الفن بسبب أمير كرارة

الخميس 07/يوليو/2022 - 04:37 م
نجاتي
نجاتي

عقب الفنان محمد نجاتي عن منشور الكاتب الصحفي عمرو الصحصاح الذي قارنه فيه مع أميرة كرارة وقام على أثره نجاتي بالتهديد باعتزال الفن، مؤكدًا أنه ليس لديه رفاهية الأختيار بين الأدوار بسبب التزاماته تجاه أسرته.

وقال محمد نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، إن الفنان أمير كرارة نجم كبير ومتميز واستطاع أن يصل للجماهير بفضل موهبته، احنا كفنانين معندناش رفاهية اختيار الأدوار، وبرغم ذلك يعتقد الجمهور أن الفنان يتقاضى ملايين مقابل أدواره بالأعمال الفنية، ولا يمر بأزمات مالية طاحنة.
 

محمد نجاتي


ومن جانبه قال الكاتب الصحفي عمرو الصحصاح، أن البوست الذي قام بنشره وذكر خلاله أن الفنان أمير كرارة كان مرشحًا لدور الابن في مسلسل "محمود المصري" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بديلًا عن الفنان محمد نجاتي؛ كان تحفيزيًا ولم يكن المقصود منه انتقادًا للفنان.

وقال الصحصاح، أن البوست لا يقلل من محمد نجاتي أو الفنان عمرو كرارة، ونجاتي له رصيد كبير من الحب لدى الجماهير المصرية والعربية، مشيرًا إلى أن البوست كان بمثابة ترمومتر لقياس مدى حب الجماهير له.

محمد نجاتي: لا أجيد "تسويق نفسي".. وأتجنب "علاقات المخرجين"
 

قال الفنان محمد نجاتي، إنه لا يجيد فن تسويق نفسه من خلال علاقات العمل للحصول على أدوار فنية، موضحًا: "أجيد العلاقات الإنسانية الحقيقية وأتجنب الدخول في علاقات مع المخرجين والفنانين للحصول على دور في عمل فني".

وأضاف محمد نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، أنه لانتقاء الأدوار التي تتناسب مع شخصيته والتي تحتوى على تنوع، هناك بعض الفنانين عانوا في منتصف حياتهم الفنية، أقوم بالتمثيل منذ 30 عامًا ولدي التزامات تجاه أسرتي وأبنائي ورفاهية الاختيار مع وجود التزامات أمر في غاية الصعوبة.



وأكمل الفنان محمد نجاتي: في قلب كل محنة منحة من الله عز وجل، وهناك حد معين في الأعمال التي أقوم بها لا يمكن التنازل عنه، متابعًا: "فيه أعمال كتير موجهة لنشر ثقافة أو فكرة غير لائقة، ولا يمكن أكون بوابة لنشر تلك الأفكار على جمهوري أو أصدقائي أو أولادي".