الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يحيي الكومي: إيهاب جلال طلب 10 مليون لقيادة الإسماعيلي والبقاء في الدوري

الخميس 07/يوليو/2022 - 12:56 ص
يحي الكومي
يحي الكومي

كشف يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، تفاصيل مفاوضات النادي مع إيهاب جلال لقيادة الدراويش خلال الفترة الحالية وذلك لضمان البقاء في الدوري ولكن طلبات المدرب كانت إعجازية بالنسبة للنادي والظروف الحالية.

وأضاف يحي الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن مجلس إدارة الإسماعيلي وافق بالإجماع على تولي إيهاب جلال تدريب الدراويش، وقام بالتواصل مع وكيل أعماله إيهاب النحاس، والذي أبلغنا أن المدرب يرغب في الحصول على 10 ملايين جنيه نظير تدريب الإسماعيلي في الموسم.

وواصل، أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي لم يتواصل مباشرة بإيهاب جلال ولكن جميع المفاوضات كانت مع وكيله إيهاب النحاس، والذي أكد حالة الحزن الذي تسيطر على إيهاب جلال.

متطلبات إيهاب جلال للتدريب الإسماعيلي

وتابع، أنه إيهاب جلال طلب 5 ملايين جنيه قبل توقيع العقود، وباقي المبلغ بعد ضمان الإسماعيلي في بطولة الدوري، وهو ما رفضه المجلس ولذلك جددنا الثقة في حمزة الجمل.


ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ15 في ترتيب جدول الدوري المصري العام برصيد 20 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق في الدوري، حيث فاز في أربع مباريات، وتعادل في في ثمانية مواجهات، وخسر في عشر لقاءات.