الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنباء عن هروب رزاق سيسيه وأمير مرتضي: تطبيق لائحة الغياب بدون إذن

الخميس 07/يوليو/2022 - 12:57 ص
رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

أكد أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الأبيض منقطع عن التدريبات الجماعية دون الحصول على إذن مسبق من إدارة الكرة أو الجهاز الفني.

وأشار أمير مرتضي إلى أنه سيتم تطبيق لائحة الغياب بدون إذن على رزاق سيسيه لحين أن يوضح اللاعب موقفه بشكل رسمي ويكشف سر غيابه عن التدريبات الأخيرة للفريق

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات لثلاثي الزمالك استعدادًا للمقاولون

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تدريبات فنية خاصة للثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا وحمزة المثلوثي خلال تدريبات اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري.

وخاض الثلاثي تدريبات فنية وبدنية خاصة تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال بالفريق، ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 مباراة لعبها خلال الموسم الحالي، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في في ثلاثة، وخسر أربع مباريات.