الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنريكي يحقق رقماً سلبياً مع إسبانيا في ليلة السقوط ضد سويسرا

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 02:31 م
لويس انريكي ورامس
لويس انريكي ورامس قائد اسبانيا

حقق لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، رقماً سلبياً، بعد تعادل منتخب بلاده أمام سويسرا بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ملعب "سانت جاكوب بارك"، بمدينة "بازل" السويسرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبات لويس إنريكي أول مدرب يفشل في تحقيق الفوز على مدار 3 مباريات دولية متتالية مع منتخب إسبانيا في القرن الحالي، يحث تعادل في مباراتين وخسر في مباراة وحيدة.

وفشل منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز خارج ملعبه للمباراة السابعة على التوالي، لأول مرة في تاريخه، بعدما تعادل في 6 مباريات وخسر في مباراة وحيدة.

كما تعد هذه المرة الأولى في تاريخ منتخب إسبانيا التي يهدر فيها ركلتي جزاء في مباراة واحدة، وشهدت المباراة حادثة غريبة، بإهدار سيرجيو راموس لركلتي جزاء بعد تسجيله 25 ركلة متتالية في مسيرته.

وسجل ريمو فريلير هدف منتخب سويسرا في الدقيقة 26، بينما سجل جيرارد مورينو هدف منتخب إسبانيا في الدقيقة 89 من عمر المباراة، ورفع منتخب سويسرا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأخير بالمجموعة الرابعة من المستوى الأول، بينما تجمد رصيد إسبانيا عند 8 نقاط في المركز الثاني ويفقد الصدارة لصالح المنتخب الألماني.