الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع شخص تحت عجلات القطار بالمنوفية

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 02:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص في العقد الرابع من عمره مصرعه  تحت عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية، أمام قرية عرب الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية.

 

مصرع شخص تحت عجلات القطار بالمنوفية

 

كانت البداية  عندما تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد ورود بلاغ من مسئولي السكة الحديد من محطة قويسنا بمصرع شخص تحت عجلات قطار رقم 29 المار من أمام دائرة المركز.

وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث مصحوبه بسيارة إسعاف، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قويسنا العام تحت تصرف جهات التحقيق للوقوف على ملابسات الواقعه.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع عاطل تحت عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية رقم 29، يدعى "ت. ع. أ "- 37 عامًا - مقيم مدينة منوف، واصطدم به القطار أثناء المرور من مكان غير مُعد للمرور بالقرب من مزلقان عرب الرمل دائرة المركز.

ونقلت سيارة إسعاف جثمان الشاب المتوفي تحت عجلات قطار القاهرة الإسكندرية إلى مستشفى قويسنا العام، وبالكشف الأولي عليه ثبت وفاته نتيجة إصابته بتهشم بالجمجمة، بالإضافة إلى كسور في القدمين واليدين وكدمات متفرقة في الجسم، وجرى تحرير محضر رقم 6847 إداري المركز لسنة 2022، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.