الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجونة يعلن رحيل تامر مصطفى وجهازه الفني رسمياً

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 01:27 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلن نادي الجونة عن رحيل تامر مصطفى المدير الفني للفريق، وذلك بعد التعادل مع الأهلي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “خالد بشارة”، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الجونة يعلن رحيل تامر مصطفى وجهازه الفني رسمياً

 

ووجه الجونة الشكر لـ تامر مصطفى، معلنا عن انتهاء العقد المبرم بين الطرفين بالتراضي، وتمنى الجونة التوفيق لـ تامر مصطفى في الفترة المقبلة، وأشاد بمهنيته خلال الفترة التي قاد فيها الفريق، كما تقدم الجونة بالشكر للجهاز الفني المعاون لـ تامر مصطفى الذي تكون من طارق سليمان ورضا الغداوي وأحمد صديق ومحمد مصطفى.

 

"عفوًا لقد نفذ رصيدكم".. رسائل نارية من جماهير الأهلي للاعبين بعد نكسة الجونة
 

وشن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً على لاعبي النادي الأهلي بعد تعادل الفريق أمام الجونة ضمن مؤجلات الدوري في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد خالد بشارة بالغردقة.

وواصل الأهلي مقاطعة الانتصارات بالدوري للمباراة الثانية تواليا، ورفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، ويمتلك مباراتين مؤجلتين، ورفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز 14، بعد مباراة متوسطة المستوى.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء أن النادي الأهلي لم يستغل الفرص، مؤكداً أنه أكثر فرق الدوري في تضيع الفرص الحقيقية أمام مرمي الخصم، قائلاً “في حاجة غلط، هل لاعيبه الأهلي فقدت الروح النادي مش موجودة لديهم”.

وأضاف أحمد شوبير،  “مع بداية الموسم جمهور الاهلي توقع أن يحسم الفريق الدوري مبكرًا بعد النتائج المميزة التي حققها، ولكن ما يحدث في الملعب غير كده، لم أرى فرق تضيع فرص سهلة مثلما يضيع لاعبي الأهلي”.

واستكمل  “عفوًا لقد نفذ رصيدكم، ده لسان حال جماهير النادي الأهلي للاعبيهم بعد التعادل مع الجونة، الرصيد هنا أقصد رصيد النقاط، لأن الأهلي كان متقدمًا بفارق شاسع من النقاط عن من يليه في جدول ترتيب الدوري في حال فوزه بالمباريات المؤجلة، وإذ بالأهلي في المباريات الأخيرة لم يفز تقريبًا فاز على انبي وغزل المحلة وباقي المباريات انتهت بالتعادل أو الخسارة، الأهلي فقد 14 نقطة في الأسابيع الأخيرة، هذا العدد من النقاط كان الفريق الأحمر لا يفقده في جميع مباريات الدوري”.