الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يفتح النار على مسؤولي الأهلي: "اللي بيحصل في النادي محتاج وقفة"

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 09:50 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجوماً على إدارة النادي الأهلي، بسبب تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري العام، مطالباً محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسرعة التدخل لتحسين الوضع.

 

شوبير يفتح النار على مسؤولي الأهلي: "اللي بيحصل محتاج وقفة"

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية، هناك لجنة تخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح، ومجلس ادارة برئاسة محمود الخطيب وعضوية حسام غالي وشركة كرة برئاسة ياسين منصور وعضوية مصطفى مراد فهمي وعلاء عبدالصادق، هل كل تلك المناصب شكلية أم يعملون بشكل عملي، ويرشحون لاعبين للانضمام للفريق الأحمر، مثلما كان يفعل وليد صلاح الدين ومحمد فضل وامير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، حيث سبق أن أكدت أنه انهى الاتفاق مع المغربي سفيان رحيمي، على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للأهلي، ولكن موسيماني، رفض ضم اللاعب وطلب التعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، انت هتشتغل ازاي الفترة المقبلة؟".

وأضاف أحمد شوبير، “سياسة الأهلي في اللاعبين كل شوية هات من برا هات، لكن اللي يفرق فعلا وينورلك الدنيا، لكن بص جوه شوية مش هنفضل نقول عيال صغيرة، هو لازم اللاعب يمشي على عكاز عشان أديله الفرصة.. احسب حساباتك عايز بطولة ليها مواصفات".

واستكمل “أنا بنقل لسان حال جمهور الأهلي، مباراة الجونة كانت في متناول الفريق الأحمر خاصة أن تامر مصطفى، المدير الفني للجونة معروف انه سيرحل عقب المباراة، أنا مندهش من أن الأهلي بهذا الشكل وبهذه الطريقة، أعتقد انه على الكابتن الخطيب وحسام غالي، ومحسن صالح، سرعة التدخل والتحرك لتحسين الوضع”.

وتابع أحمد شوبير، “النادي الأهلي في حاجة غلط لما بشوف زيزو وبن شرقي وسيف الجزيري هجوم ثقيل للزمالك عكس النادي الأهلي، بيراميدز عنده عبدالله السعيد وإبراهيم عادل أيضاً، دايماً ما نتحدث عن إدارة النادي الأهلي بشكل جيد ولكن الجماهير منتظرة تفرح في ملعب ومنافسة ومحتاجين بطولة".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته قائلاً “السوشيال ميديا حقها تنتقد فريق النادي الأهلي، اللاعبين الأجانب في الأهلي، ميكيسوني مصاب وتاو مصاب ومفيش حد بيتم إستخدامه غير معلول وديانح على فترات، الأهلي محتاج لإعادة ترتيب وتنظيم خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعد التعادل أمام الجونة وظاهرة إهدار الفرص المتكررة، ولا يصح الحديث عن السحر والأعمال لأنى لا أحب هذه الطريقة، خصوصا أن المكسب يأتى بالجهد والعرق والأداء الجيد والقوى الذى يمنحك الفوز".