الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إعلامي شهير: مبروك للزمالك هدية الأهلي بالتعادل أمام الجونة

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 12:01 ص
مصر تايمز

بارك الإعلامي محمد شبانة، لفريق الكرة بنادي الزمالك، على تفريط منافسه على لقب الدوري الممتاز، الأهلي، في النقاط أمام المنافسين.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن الأهلي يتفنن في إهدار النقاط ويُهدي الدوري للزمالك على طبق من ذهب.. أداء باهت للاعبي الأهلي رغم ثبات طريقة اللعب ورعونة من اللاعبين.

 

وأكمل شبانة، الأهلي أعطى فرصة للزمالك فرصة للحفاظ على الدوري الممتاز، الزمالك محتاج الفوز بمبارياته حتى يتمكن من تحقيق الفوز بالدوري.

 

وأضاف شبانة، الأهلي العام الماضي كان أكثر إصرارًا على الفوز بالدوري والجماهير الحمراء غير معتادة على هذه الأمور التي تحدث لأن الأهلي هو المسيطر في السنوات الأخيرة على لقب الدوري.

 

وأوضح شبانة، الأهلي فريق عادي للغاية، دائمًا ما نتحدث أن المدرب يحتاج إلى وقت لتنفيذ تعليماته، الجونة لديه العديد من الغيابات وفريق منهار فنيًا، ومع ذلك هذا الفريق المتعثر فشل الأهلي في الفوز عليه.

 

وأتم شبانة، كل التحية لفريق الجونة المحترم لأنهم قدموا مباراة جيدة في حدود الإمكانيات، وبكل صراحة بعد الأداء الذي يقدمه الأهلي في المباريات الأخيرة بالدوري فهو لا يثبت لاعبيه أحقيتهم للتتويج  في اللقب.