الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جنات تكشف عن أغنيتها الجديدة وسبب غيابها الفترة السابقة

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 07:19 م
جنات
جنات

كشفت الفنانة جنات ابتعادها الفترة السابقة عن الوسط الفني، وأشارت أنها تطرح عدد من الاغاني بطريقة الفيديو كليب.


وقالت جنات خلال لقائها مع برنامج« ET بالعربي» أن إبعادها في الفترة الماضية ابتعدت لعدة أسباب شخصية بالإضافة إلى إنتشار فيروس كورونا في العالم.
كشفت جنات أن أغنيتها الجديدة تواصل تصويرها في بيروت والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم والفيديو كليب من إخراج فادي حداد، وستكون مختلفة وبها طاقة إيجابية.


وأشارت الي أن: الأن لم يعد توزيع الاغاني بنفس القوة ومشيرة إلى أنها لم تطرح ألبوم كامل مرة أخرى ولكن تطرح عدد من الأغاني بشكل سينجل على فترات متقطعة.

 

طرحت الفنانة جنات أغنية جديدة احتفالا بشهر رمضان الكريم، والتي تحمل اسم "كفاية لمتنا"، حيث نشرت جزء من الأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".يذكر أن شاركت الفنانة جنات ضمن احتفالية يوم الشهيد الذي يحضرها الرئيس السيسي بالندوة التثقيفية الـ 35 بالتزامن مع احتفال القوات المسلحة يوم الشهيد والمحارب القديم بجانب مجموعة من المطربين مثل أحمد جمال وبهاء سلطان ومي فاروق.قدمت المطربة  جنات فقرتها الغنائية أمام الرئيس السيسي اليوم الأربعاء بالندوة التثقيفية الـ35 للاحتفال بيوم الشهيد ضمن احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، وقدمت جنات أغنية تحمل اسم "واحنا فداكي" بينما قدما الثنائي بهاء سلطان وأحمد جمال أغنية بعنوان "بنبنيها" وسط تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أعرب عن تحيته لهم.