الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشكتاش يشعل صراع الحصول على رمضان صبحي مع عملاق تركيا

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 12:21 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

أبدى نادي بشكتاش التركي رغبته في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

بشكتاش يشعل صراع الحصول على رمضان صبحي مع عملاق تركيا

 

وذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن نادي بشكتاش يستعد للتحرك الرسمي وإرسال عرض مالي إلى بيراميدز يطلب من خلاله التعاقد مع، رمضان صبحي، لتدعيم مركز الجناح الأيسر.

وأضافت الصحيفة أن نادي بشكتاش يرغب في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع رمضان صبحي ، حيث سيقدم عرضًا لصالح بيراميدز بقيمة 2.5 مليون يورو، للحصول على خدمات اللاعب بالإضافة إلى نسبة من البيع المستقبلي.

في حين ذكرت صحيفة “الصباح سبور”، أن مهمة بشكتاش في التعاقد مع رمضان صبحي لن تكون سهلة، لاسيما وأن نادي جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر يرغب في الحصول على خدماته أيضاً.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن رمضان صبحي لم يكن موفقًا في تصريحاته التي أدلى به عن أن الزمالك لن يتمكن من دفع راتبه، وأنه يمتلك عروض خارجية.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه "بوكس تو بوكس" أن رمضان صبحي خسر جمهور الأهلي ولن يتمكن من كسب احترام الجماهير حتى بعد 100 سنة

وأضاف شبانة، رمضان صبحي أهان نادي الزمالك بتصريحاته، فهو لا يُجيد التحدث للإعلام ودائمًا ما تتسبب تصريحاته في أزمة له.

وأكمل شبانة، رمضان صبحي يرى أن الزمالك لن يستطيع دفع راتبه، وأنه يمتلك عروض خارجية، أريد أن أعلم من النادي الذي سيتعاقد مع رمضان براتبه الخيالي، بالرغم من عدم تقديمه أي إضافة لبيراميدز حتى الآن.
وأكمل شبانة، رمضان صبحي لم ينجح في تحقيق البطولات مع بيراميدز، وكينو حقق أرقام مع بيراميدز أكبر من رمضان صبحي.

وواصل شبانة، انتقال رمضان صبحي لبيراميدز جاء في لحظة عناد مع الأهلي واللاعب لا يستحق الـ40 مليون جنيه سنويًا.

وأتم شبانة، أشرف بن شرقي أفضل من رمضان صبحي كثيراً، ورسالتي لرمضان إنت متطولش تلبس قميص الزمالك وتمشي جنب سور النادي.