الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيمان البحر درويش لـ"مصر تايمز" : لا تصدقوا الاشاعات.. وأعود قريبا بعد التعافي من المرض

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 12:18 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

قال الفنان إيمان البحر درويش لـ" مصر تايمز " إنه يتعجب من كافة الأقاويل المنتشرة خلال الأونة الأخيرة عن وضعه في وطنه مصر، مشيرًا إلى أن حالته الصحية آلت دون خروجه للحديث خلال الفترة الماضية .

وأضاف إيمان البحر درويش أنه يعاني من المرض طوال الفترة الماضية، ولا يمكن أن يرد على كل شخص يكتب شيء على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا في الوقت نفسه على حبه الشديد لوطنه مصر .

وأشار إيمان البحر درويش إلى أنه لا يآبه كثيرا لمواقع التواصل الاجتماعي ولا يهتم بمتابعتها خاصة وأنها مليئة بالشائعات التي نالت منه بالسلب والإيجاب في الوقت الذي لا يفضل الظهور كثيرا على البرامج والقنوات الفضائية ما غذى فكرة الشائعات خلال الفترة الأخيرة والتي نفاها تماما .

 

إيمان البحر درويش

انفرد برنامج "آخر النهار"، بنشر تسجيل صوتي للفنان إيمان البحر درويش، يؤكد فيه أن غيابه جاء بسبب حالته الصحية.


وعرض الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، مقطع صوتي للفنان إيمان البحر درويش، وهو يقول: " أول ما أخلص علاجي الطبيعي، هطلع على طول لايف مع الناس، لأن المداخلة الهاتفية مش هتكون كافية".


وعلق "الباز"، قائلا: "آمال ماهر وإيمان البحر درويش ذريعة للإخوان لمهاجمة البلد، هدفهم ليست الحقيقة، أو حماية شخص في ورطة، وإنما يهدفون حدوث إرباك دائم للبلد".


وكان نجل المطرب المصري إيمان البحر درويش، كشف حقيقة اختفاء والده حسبما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا إن ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية بشأن اختفاء والده قسريًا لا صحة له على الإطلاق.


وأكد عبر بث مباشر على حسابه الشخصي في "فيسبوك": "أنها أخبار عارية تمامًا من الصحة".


كما أكد أن الفنان الشهير بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه في بيته يتلقى علاجه بصورة طبيعية.