الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد هاني يخضع لفحص طبي يوم الثلاثاء المقبل

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 01:14 م
محمد هاني
محمد هاني

يخضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي والتي انتهتت بفوز منتخب مصر بنتيجة 1-0 عن طريق محمود الونش في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وقال سيد عبد الحفيظ، إن اللاعب سيتواجد بعد غدًا الثلاثاء، في الأهلي من أجل الخضوع  لفحص طبي على أن يحدد الجهاز الطبي  للفريق موعد عودته للتدريبات.

وتعرض محمد هاني، للإصابة بجذع في الرباط الخارجي للركبة، أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام توجو أمس السبت في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة في إطار الجولة الرابعة ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ومن المتوقع، أن يغيب محمد هاني عن المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، مع الأهلي أمام غريمه التقليدي الزمالك، بعد إصابته والتي من الممكن أن تترواح مدته من أسبوعين إلى 3 أسابيع.

ويخضع هاني إلى فحوصات طبية وعمل أشعة للاطمئنان على حالته الصحية، وتحديد موقفه من المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، أن إصابه اللاعب غير مقلقه خاصة وأنها مازال في مراحلها  الأولي مؤكدا ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام  البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به، مضيفًا أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للاهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.