الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب جديد يدخل قائمة المرشحين لقيادة منتخب مصر

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 10:56 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول الألماني "هايكو هيرليتش" دائرة المرشحين لقيادة منتخب مصر، خلفاً لـ إيهاب جلال الذي تمت إقالته من منصبه، وذلك بعد الهزيمة أمام إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وأمام كوريا الجنوبية بنتيجة 1 - 4 في مباراة ودية.

 

مدرب جديد يدخل قائمة المرشحين لقيادة منتخب مصر

 

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية أن حازم إمام ومحمد بركات، عضوي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمنوطين باختيار المدير الفني الجديد للفراعنة، وضعا الألماني "هايكو هيرليتش" في القائمة المرشحة لقيادة الفراعنة.

وأكمل محمد شبانة، صاحب الـ50 عام لديه أرقام مميزة في الدوري الألماني، بعدما حقق مستويات ونتائج جيدة مع بايرن ليفركوزن، وأوجسبورج الألماني؛ فضلًا عن تدريبه لمنتخب ألمانيا للشباب، وفريق الشباب بناديي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند.

وأتم محمد شبانة، اتحاد الكرة يعد حاليا قائمة مختصرة من المدربين، من أجل التفاوض المباشر معهم؛ لتحديد الأنسب لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة.

 

الزمالك يستعد لتأديب طارق حامد بعقوبة تاريخية

 

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العقوبة التي سيتم توقيعها على طارق حامد لاعب الوسط ستكون تاريخية في الزمالك ولم يسبق أن تم توقيعها على أي لاعب في الفريق.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه “بوكس تو بو كس” أن إدارة الزمالك غاضبة بشدة من طارق حامد ليس بسبب ما فعله طوال الفترة الماضية فقط وغيابه عن المباريات ولكن موقف اللاعب منذ عودته إلى مصر وتجاهله الاعتذار للإدارة عما بدر منه.


وأكمل محمد شبانة، العقوبة المالية التي سيتم توقيها على طارق حامد قد تزيد عن مليون جنيه بسبب كم الاتهامات الموجهة للاعب من السفر لمدة 40 يوم بدون إذن الإدارة بجانب نشر مستندات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأضاف محمد شبانة، إدارة الزمالك قامت بحساب كل المباريات التي غاب فيها اللاعب والأيام التي تغيب فيها عن التدريب ومعاقبته باليوم والساعة والمباراة ردًا على ما فعله

وأوضح محمد شبانة، العلاقة بين طارق حامد والزمالك ستنتهي في الفيفا والشكاوى بين الطرفين خاصة أن إدارة الزمالك لن تمنح اللاعب باقي مستحقاته قبل رحيله عن الفريق.


وأتم محمد شبانة، عقد طارق حامد مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي بدون العودة إلى الإدارة.